#dfp #adsense

20% من اللبنانيين في لوس أنجلس لن يتمكنوا من الاقتراع

حجم الخط

تذمر بعض اللبنانيين في لوس أنجلس الأميركية بشأن الوصول إلى المراكز التي قالوا إنّها بعيدة عن منازلهم، وفقاً لمعلومات الـ”mtv”.

ولن يتمكن نحو 20% من اللبنانيين من الاقتراع وبدأ الحديث عن توجّه البعض إلى بيروت من أجل الاقتراع في 15 أيّار، وفقاً للـ”mtv”.​

المصدر:
MTV, فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل