#dfp #adsense

وفد نقابة المحامين في طرابلس يزور اللواء إبراهيم

حجم الخط

زارت نقيبة المحامين في طرابلس ماري تراز القوال فنيانوس يرافقها أعضاء المجلس الأساتذة: نشأة فتال، محمود هرموش، باسكال أيوب، والأستاذ سمعان إسكندر، المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم.

وبحث المجتمعون في التطورات المحلية الراهنة، ومواضيع ذات اهتمام مشترك بين النقابة والمديرية العام للأمن العام.

المصدر:
الجديد

خبر عاجل