.jpg)
لوحظ أن أي ضابط من الجيش لم يشارك في لقاءي بعبدا والسراي مع الوسيط الأميركي آموس هوكشتاين إلى جانب نائب رئيس مجلس النواب الياس بو صعب والمدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم والمدير العام للقصر الجمهوري أنطوان شقير، بينما قائد الجيش زار رئيس مجلس النواب نبيه بري غداة لقائه هوكشتاين، وفقاً لخفايا “نداء الوطن”.