#dfp #adsense

الهيئة العليا للإغاثة: دفعنا بدل إيواء لعائلات ضهر المغر

حجم الخط

أعلنت الهيئة العليا للإغاثة أنها “أنجزت بناء على تعليمات رئيس الحكومة المكلف نجيب ميقاتي وتوجيهاته، الدراسات اللازمة لإنجاز عملية التدعيم وهدم البناء المنهار، وهي بانتظار إشارة المدعي العام في الشمال لمباشرة العمل”.

وأضافت في بيان، اليوم الاثنين، أنه “تم دفع بدل إيواء لجميع العائلات التي تسكن في المبنى المنهار في ضهر المغر – طرابلس”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل