
أوضح وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي أنه “يُرقّى الى رتبة ملازم في قوى الأمن الداخلي اعتباراً من 1 آب 2022 كلّ من تلامذة ضباط دورة مئوية الكلية الحربية في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي وعددهم 8 تلامذة ضباط”.
#dfp #adsense

أوضح وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي أنه “يُرقّى الى رتبة ملازم في قوى الأمن الداخلي اعتباراً من 1 آب 2022 كلّ من تلامذة ضباط دورة مئوية الكلية الحربية في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي وعددهم 8 تلامذة ضباط”.