لفت وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال مصطفى بيرم بعد لقائه رئيس الجمهورية ميشال عون في بعبدا، إلى أنه وضعه في أجواء اللقاءات التي أجراها في مؤتمر العمل العربي في القاهرة.
وأشار إلى أن “عون أبلغني أن ملف الغاز والنفط يسير في تطوّر جيد، ولعلنا نستمع إلى أشياء إيجابية في القريب العاجل، وقال رئيس الجمهورية إن الحكومة ستتشكّل في نهاية المطاف”.