#dfp #adsense

4 إصابات… الـ”كوليرا” يدق باب عرسال

حجم الخط

كشفت وزارة الصحة العامة عن أنه “سُجّلت 4 إصابات بكوليرا في عرسال البقاعية”، مؤكدة “أن جميع الحالات في الحجر المنزلي ووضعهم مستقر”. ومع الإصابات الأخيرة، يكون قد ارتفع العدد الإجمالي للإصابات بالكوليرا إلى 18 إصابة، ٣ منها احتاجت للدخول الى المستشفى.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل