#dfp #adsense

محطات كهرباء صيدا ورأس بيروت والضاحية معزولة منذ 72 ساعة

حجم الخط

أشارت معلومات لـ”الجديد”، إلى أن “كافة محطات 220 ك.ف التابعة لمؤسسة كهرباء لبنان معزولة عن الشبكة العامة بسبب توقف معمل الزهراني ما تسبّب بعزل محطات صيدا ورأس بيروت والضاحية منذ 72 ساعة. وتشير المعطيات الى استمرار الازمة لحين تشغيل معمل الزهراني”.​

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل