
تنعى قيادة الجيش – مديرية التوجيه، المجند الممددة خدماته محمود وليد ابراهيم الذي استشهد بتاريخ 19 /2 /2023 متأثراً بجراح كان قد أصيب بها أثناء تنفيذ مهمة جراء انفجار ذخيرة قديمة العهد، وفي ما يلي نبذة عن حياته:
ـ من مواليد 17 /9 /2003 بيت يونس – عكار.
-مددت خدماته في الجيش اعتباراً من 1 /11 /2022.
-حائز تهنئة العماد قائد الجيش مرة واحدة.
-الوضع العائلي: عازب.
ونقل الجثمان بتاريخ 19 /2 /2023 الساعة 13.30 من مستشفى سيدة المعونات – جبيل إلى جبانة بلدة بيت يونس – عكار، حيث أقيم المأتم بالتاريخ نفسه الساعة 15.00 ووري الثرى في جبانة البلدة. وتقبل التعازي قبل الدفن وبعده ولمدة ثلاثة أيام في منزل ذويه الكائن في بلدة بيت يونس – عكار.