.jpg)
أعلنت مصلحة الاقتصاد في الجنوب عن أنها “ضبطت بمؤازرة قوة من جهاز الامن العام، كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية وبعر فئران على البضاعة في سوبرماركت في منطقة البيسارية، إثر جولة رقابية نفذها فريق من مراقبيها، إذ جرى خلالها تنظيم محضر ضبط بالمخالفة وحجز البضاعة، وتم بناء على إشارة النيابة العامة في الجنوب بشخص رئيسها القاضي رهيف رمضان ختم السوبرماركت بالشمع الأحمر”.
كما شملت الجولة منطقة كوثرية السياد حيث نظم محضر ضبط بإحدى الملاحم التي تقوم ببيع لحوم برازيلية على انها طازجة، كما انه تم كيل ورصرصة محطات المحروقات في المنطقة نفسها.