#dfp #adsense

بو حبيب: الإمارات ترفع حظر منح التأشيرات للبنانيين

حجم الخط

Abdallah Bou Habib

أكد وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال عبد الله بو حبيب اليوم، إن “الإمارات رفعت حظر منح تأشيرات الدخول للمواطنين اللبنانيين”.

وقال بوحبيب، لـ”رويترز” اليوم الجمعة، إن “سفير لبنان في الإمارات فؤاد شهاب دندن أبلغه مساء أمس الخميس “بإعادة العمل بالتأشيرات للبنانيين ابتداءً من اليوم الجمعة”.

 

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل