#dfp #adsense

تدشين مزار السيّدة بدعوة من مركز شليفا بالبقاع الشمالي في “القوات”

حجم الخط

بدعوة من مركز شليفا في منطقة البقاع الشمالي في القوات اللبنانية، ولمناسبة عيدي انتقال السيّدة العذراء ومار روكز، وبرعاية راعي أبرشية بعلبك ودير الأحمر للطائفة المارونية المطران حنّا رحمة، تم تدشين مزار السيّدة في شليفا الذي أعيد ترميمه من قِبَل المركز، بحضور كاهن الرعية الأب وسام جمعة، الأب انطونيوس كيروز، رئيس بلدية دير الأحمر لطيف القزح، بالإضافة الى مُنسّق المنطقة في القوّات اللبنانيّة الياس بو رفول، رئيس دائرة طلّاب بعلبك – الهرمل في مصلحة الطلاب شربل حبشي وحشد من الأهالي.

بعد مراسم التدشين، انطلقت مسيرة صلاة من المزار نحو كنيسة مار روكز في البلدة حيث أقيمت الذبيحة الإلهية.

في الختام أقيم حفل كوكتيل وسهرة فنية في باحة الكنيسة.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل