.jpg)

.jpg)




أقام مركز جنّة ومار سركيس بالتعاون مع مركز قرطبا في منطقة جبيل في القوات اللبنانيّة حفل غداء حضره مُنسّق المنطقة باسكال سليمان، مختار جنّة جان أبي عكر، مُنسّق المنطقة السابق هادي مرهج، رئيس مركز جنّة عبدو عكر، رئيس مركز قرطبا أنطوان عيد وحشد من أبناء المنطقة ومحازبين.
بعد النشيدين اللبناني والقواتي، ألقى عيد كلمة رحّب فيها بالحضور وشكر رفاقه من قدامى القوّات على كل ما قدّموه خدمة للقضية وأبنائها.
بعده، سلّم سليمان ميداليات الى القواتيين القدامى عربون وفاء وتقدير لنضالهم، وقد أثنى على بطولاتهم وتضحياتهم في زمن الحرب داعياً إياهم الى متابعة المسيرة لأن دورهم لم ينتهِ بعد، والسعي إلى احتضان جيل جديد من الشباب ليصبح جاهزاً لتسلّم الراية واستكمال المسيرة لتبقى لنا الحريّة.