#dfp #adsense

بلدية غزة تتلقّى تهديداً إسرائيلياً بتدميرها

حجم الخط

أعلنت بلدية غزة، عن أنها تلقّت تهديداً عبر اتصال هاتفي من ‏الجانب الإسرائيلي، يُنذر بتدمير مبناها الرئيسي في ‏ميدان فلسطين.‏

وعبّرت البلدية، في بيان اليوم الجمعة، عن استهجانها ‏لتهديد إسرائيل باستهداف المبنى، مؤكّدة أنه تاريخي ‏وأثري ويقدّم للمواطنين خدمات مدنية.‏

‏ودعت كافة المنظمات الدولية والإنسانية الى “التدخّل العاجل ‏ولجم الاحتلال، حيث أن المبنى يحتوي على وثائق وأرشيف ‏المدينة ومن شأن تهديدات الاحتلال بقصفه أن يُدخل المدينة ‏في حالة فوضى كبيرة”.‏​

المصدر:
النهار العربي

خبر عاجل