.jpg)
أكد الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي أنه توجه الأربعاء إلى مدينة بوكروفسك القريبة من نقطة ساخنة في منطقة #دونيتسك في شرق البلاد.
قال في مقطع مصور نشره عبر “تلغرام” وصور أمام لوحة مدينة بوكروفسك حيث يشن الروس هجوماً منذ أسابيع “بدأت نهاري في منطقة “دونيتسك” مع جنودنا ورئيس الأركان (أولكسندر) سيرسكي والقائد الجديد للقوات المشتركة الجنرال (أندري) غناتوف”.