أقام مركزي فرانكفورت وفيزبادن في منسقية ألمانيا في حزب القوات اللبنانية picnic السنوي، في Kleinfeldchen 6 -65197 Wiesbaden (Garten) بحضور عائلات القواتيين ومناصريهم؛ وتقدّم الحاضرين منسق ألمانيا هنري خير، ورئيس مركز فرانكفورت أنطوان الحاج ورئيس مركز فيزيادن غبريال حكيم.
تخلل النشاط غداء جامعًا حيث التقى الجميع بعضهم ببعض، وكانت مناسبة لتمتين أواصر علاقات اللبنانيين في الغربة، كما تبادل المشاركون الأحاديث في كيفيّة الاستمرار بدعم ذويهم في لبنان، انطلاقًا من التزامهم الحزبي بالقضيّة اللبنانيّة من خلال حزب القوات اللبنانية. وقناعة من الحاضرين كلّهم بتوفير كلّ الدّعم لتبقى المواجهة مستمرّة حتّى الوصول إلى الأهداف المنشودة.