
نشرت عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غادة أيوب عبر “إكس” صورة كاتبة: “الغدُ لنا … لا نخاف أحداً، لن نخاف من أحدٍ، لا نريد ضماناتٍ من أحدٍ. لا نقبل ابتزازاً، لا نقبل تهويلاً، لن نقبل تهديداً. وستبقى أجراس كنائسنا تدقّ وأصواتنا تصدح، ولكن دائماً بالحق والحقيقة، مهما كانت صعبةً ومهما كان الثمن. قلناها سابقاً ونعود ونردّدها لعل من لم يسمع يسمع الآن”.