
جدّد الجيش الإسرائيلي تحذير النازحين في الجنوب والبقاع من العودة إلى منازلهم.
في هذا المجال، كتب المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي عبر منصة “أكس”: “ستي!! لا تفكري ترجعي هلأ على البيت بالضيعة. حياتك أهم. إنتبهوا! واحذروا! لا تعودوا إلى المنازل التي قمتم بإخلائها بسبب تخزين الحزب للأسلحة داخلها”.