.jpg)
برعاية عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب سعيد الأسمر نظّم نادي الشلال جزين دورة لكرة السلة، التي أقامها بمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة على ملعب جوليانو وليندا سليم.
وفاز فريق نادي الشلال جزين في المباراة النهائية على فريق المحاربية بنتيجة 83-38.
وفي الختام وزّع راعي الحفل النائب سعيد الأسمر بمشاركة رئيس النادي أنطوان شاهين وممثل لجنة ملعب جوليانو وليندا سليم المدرّب ألبير سليم، الكؤوس والميداليات على أعضاء الفريقين المشاركين في المباريات الختامية، متمنياً لهم دوام النجاح والتقدّم.