#dfp #adsense

بعد لقاءات أيوب والأسمر ورومانس.. اتحاد بلديات جزّين يبدأ جمع ونقل النفايات

حجم الخط

أيوب

بعد لقاءات تنسيقية جمعت عضوي تكتّل “الجمهورية القويّة” النائبين غادة أيوب وسعيد الأسمر، إلى جانب رئيس اتحاد بلديات جزّين الدكتور بسّام رومانس، مع المعنيين، تمّ التوافق على آلية واضحة لمعالجة ملفّ النفايات بما يراعي مصلحة الأهالي والبلديات على حدّ سواء.

وبناءً على هذه المتابعة والتفاهمات التي أُنجزت، وبموجب تعليمات رئيس اتحاد بلديات جزّين الدكتور بسّام رومانس، بوشِر اليوم فعليًا العمل على جمع ونقل النفايات من مختلف بلدات قضاء جزّين، في خطوة تهدف إلى إعادة الانتظام إلى العمل البلدي والخدماتي ومعالجة التداعيات التي خلّفتها الأزمة.

وتؤكّد هذه الخطوة التزام اتحاد بلديات جزّين، بالتعاون مع الفاعليات السياسية والبلدية، بمتابعة الملفات الحياتية الملحّة، بما يضمن بيئة أنظف وخدمات أفضل لأبناء المنطقة.​

خبر عاجل