
أشار نائب رئيس البرلمان الإيراني، علي نيكزاد، إلى محادثات سويسرا الجارية قائلاً: “خلال فترة إجراء هذه المفاوضات، فإن أيدي قواتنا المسلحة على الزناد وهي في كامل جاهزيتها”.
أضاف نيكزاد: “يجب على الأجهزة التنفيذية والإدارية أيضاً العمل على مدار الساعة بناءً على فرضية السيناريوهات الأسوأ، ودون ربط الأمور بنتائج المفاوضات أو انتظار ما إذا كان أعداؤنا سيفون بالتزاماتهم أم لا”.