.jpg)
صدر عن دائرة الإعلام والعلاقات العامة في المديرية العامة للدفاع المدني، البيان الآتي:
نفّذت عناصر مراكز النبطية الإقليمية والمراكز العضوية التابعة للدفاع المدني اللبناني، طيلة يوم أمس، أعمال فتح الطرقات الفرعية والرئيسية في منطقة النبطية وبلدات دبين وبلاط في منطقة مرجعيون، بهدف إزالة الركام وتسهيل حركة المرور.
في سياق متصل، تمكنت فرق البحث والإنقاذ من انتشال جثامين 13 قتيلًا من تحت الأنقاض. كما عملت الفرق المختصة على تأمين السلامة العامة وإزالة المخاطر الناجمة عن القصف.
تواصل عناصر الدفاع المدني اللبناني تنفيذ مهماتها الإنسانية والإغاثية استجابةً لنداءات المواطنين، رغم الظروف والتحديات الميدانية الصعبة.