.jpg)
صدر عن رئيس مجلس النواب نبيه برّي، بيان مقتضب وجّه فيه نداءً إلى اللبنانيين، محذرًا من مخاطر الفتنة في البلاد.
وقال برّي: “يا أهلي في لبنان، كل لبنان، إنها الفتنة!”، مستشهدا بالقول المأثور: “كن في الفتنة كابن اللبون، لا ظهرًا فيُركب ولا ضرعًا فيُحلب”، في دعوة إلى عدم الانجرار وراء الانقسامات والتوترات.