المؤتمر 21 في هيوستن لمقاطعة أميركا الشمالية في “القوات”

تعقد مقاطعة أميركا الشمالية في حزب القوات اللبنانية، مؤتمرها الحادي والعشرين في مدينة هيوستن في ولاية تكساس الأميركية ، تحت عنوان:” قلب إنتشاري نابض، لدور إنتخابي عادل”.

وتبدأ أعمال المؤتمر الذي ينظمه المركز اللبناني للمعلومات بالإشتراك مع أصدقاء لبنانيون لكندا، ويستضيفه هذا العام مركز القوات اللبنانية في هيوستن، يوم الجمعة في السادس من تشرين الأول المقبل، وتمتد لثلاثة أيام، ويحضره وفد رسمي وحزبي من لبنان يتقدمهم وزير الشؤون الاجتماعية معالي الأستاذ بيار بو عاصي ممثلاً رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع، وتتركز محاور المؤتمر على عدد من العناوين والقضايا الرئيسية وخصوصاً التنظيمة – الحزبية والسياسية والإغترابية، حيث سيُصار إلى بحث مختلف الشؤون الحزبية في كل المراكز التي تقع في نطاق المقاطعة في الولايات المتحدة الأميركية وكندا، ومناقشة برنامج العمل للسنة المقبلة، وتقييم ما تمّ إنجازه طوال فترة المؤتمر السنوي السابق وما حققه من نتائج على صعيد تطوير العمل الحزبي وفق الآليات التنظيمية التي نصّ عليها النظام العام للحزب.

ويصار في خلال هذا المؤتمر أيضاً إلى متابعة الأوضاع السياسية ومختلف التطورات في لبنان والمنطقة إنطلاقاُ من المستجدات الحالية.

ويقام حفل إفتتاح المؤتمر يوم السبت في السابع من تشرين الأول يليه بعد ذلك جلسات العمل الرسمية التي ستختتم بحفل عشاء رسمي بمشاركة وفود رسمية وحزبية من الولايات المتحدة الأميركية وكندا وحضور شعبي وحزبي.

ويُختتم المؤتمر كما جرت العادة يوم الأحد في الثامن من تشرين الأول بإقامة قداس إحتفالي على نية شهداء المقاومة اللبنانية والقوات اللبنانية.

للإطلاع على مزيد من التفاصيل حول فعاليات المؤتمر وكيفية التسجيل والمشاركة الرجاء مراجعة الموقع الألكتروني للمؤتمر:  Register now for the 21st Annual LIC Convention in Houston

register

خبر عاجل