المؤتمر الـ24 لـ”القوات” ـ الولايات المتحدة وكندا بعنوان “الوفا للبنان الصامد‏‎”‎

حجم الخط

تنظّم القوات اللبنانية في الولايات المتحدة الأميركية بالمشاركة مع “القوات” في كندا المؤتمر الرابع والعشرين تحت عنوان “الوفا للبنان الصامد”.

وتمتد أعمال المؤتمر الذي يستضيفه هذا العام مركز واشنطن العاصمة، على مدى ثلاثة أيام اعتباراً من الحادي والعشرين من نيسان وحتى الثالث والعشرين منه.

ويتضمن اليوم الأول من المؤتمر، الذي يصادف يوم الجمعة في الحادي والعشرين من نيسان، وصول الوفود المشاركة ثم تعقد جلسة نقاش سياسي مع الوفد الذي يصل من لبنان ممثلاً قيادة حزب القوات اللبنانية في المؤتمر. فيما تفتتح جلسات المؤتمر الرسمية يوم السبت في الثاني والعشرين من نيسان وتتضمن سلسلة من المحاور والموضوعات والقضايا، ويختتم هذا اليوم بحفل عشاء رسمي بمشاركة فعاليات رسمية سياسية واقتصادية واجتماعية وأبناء الجالية اللبنانية، ويشارك الحاضرون في المؤتمر القداس الإلهي يوم الأحد في الثالث والعشرين من نيسان، على أن تختتم أعمال المؤتمر بإصدار التوصيات الختامية. للتسجيل في المؤتمر تجدون الرابط الإلكتروني المرفق:

 http://Lfna.info/register

Lebanese Forces members in the USA and Canada are invited to attend the Lebanese Information Center’s 24th Annual Convention

April 21 -23, 2023 at the Gaylord National Resort and Convention Center, hosted by the Lebanese Forces – Washington DC

Friday, April 21:

Arrival and Registration.

Interactive session with distinguished guests of the Lebanese Forces Leadership.

Saturday, April 22:

Workshops, panels and life testimonies by LF Veterans.

Gala dinner with live entertainment.

Sunday, April 23:

Divine Liturgy at Our Lady of Lebanon, Washington DC.

Links to register:

http://Lfna.info/register to find everything you need for the convention:

Hotel room reservation, event registration, sponsorship packages, Ad book purchases; in addition to all details to help you plan your stay.​

خبر عاجل