بدء الإنتساب إلى حزب القوات اللبنانية في مقاطعة أوروبا

“كل قواتي مدعو للإنتساب، علينا العمل جميعاً لتشجيع كل الرفاق دون إستثناء لملاقاتنا و للإنضمام إلينا في هذه المسيرة… هذه مسؤوليتنا و هذا ما سنعمل على تحقيقه”

هذا ما اعلنه رئيس مقاطعة أوروبا في القوات اللبنانية المهندس إيلي عبد الحي في الإجتماع مع منسـقي البلدان و المراكز في المقاطعة للتشـاور والتباحث في مختلف الشـؤون القواتية وأهمها تنظيم وتنسـيق وتفعيل عملية الإنتسـاب إلى الحزب.

وبعدما اسـتُكمِلَت الآلية التنظيمية للإنتسـاب وتوحيد عملية توثيق السـجلات، أُعلِنَت الإنطلاقة الرسـمية لبدء عملية ملء اسـتمارات الإنتسـاب في مقاطعة أوروبا.

وقد بدأت عدة منسـقيات ومراكز في أوروبا التحرك بسـرعة وديناميكية لافتتين لتحديد مواعيد لملء اسـتمارات الإنتسـاب. وكانت منسـقية السـويد قد حددت في مركز سـتوكهولم يومي 13 و14 آذار للبدء في ملء الإسـتمارات.

كما وقد تم بعث رسالة تحفيزية بالبريد الإلكتروني إلى عناوين جميع  الرفاق والمناصرين المتواجدين والمقيمين في مقاطعة اوروبا لدعوتهم إلى أخذ المبادرة والتوجه إلى أقرب مركز للقوات اللبنانية في البلد المتواجدين فيه لملء الإسـتمارات أو الإتصال بواسـطة البريد الإلكتروني التابع للبلد للتواصل مع المسـؤولين وأخذ المعلومات اللازمة.

أما العناوين لمختلف البلدان فهي:

[email protected] ; [email protected] ;

[email protected] ; [email protected] ;

[email protected] ; [email protected] ;

[email protected][email protected] ;

[email protected] ; [email protected] ;

[email protected] ; [email protected];

[email protected]

وإلى من ليـس لديهم مركز في بلدهم الرجاء الإتصال على العنوان التالي:

[email protected]

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

One response to “بدء الإنتساب إلى حزب القوات اللبنانية في مقاطعة أوروبا”

خبر عاجل