اعجوبة يوحنا بولس الثاني: إمرأة تقوم من الموت

امرأة تموت وتعود للحياة ثانية بشفاعة الطوباوي البابا يوحنا بولس الثاني هذا هو مضمون الاعجوبة التي قيل انها ستدهش العالم، وهذا ما انفردت بمعرفته تيلي لوميار. معلومات جديدة حول هذا الموضوع حصلت عليها المحطة من في اتصال هاتفي حصري مع الاب بولس القزي المسؤول عن دعاوى التطويب لدى الفاتيكان. وبحسب الاب بولس القزّي، فان هذه الاعجوبة سوف تكون مدهشة لانها لا تتحدث عن شفاء بل عودة امرأة الى الحياة، ويقال ان هذه المرأة توفيت في 1 أيار 2011، أي ليلة تطويب البابا يوحنا بولس الثاني.

وكانت وكالة أنسا الإيطالية وصفتها بأنها اعجوبة ستدهش العالم وسرعت في اعلان البابا الطوباوي يوحنا بولس الثاني قديسًا بعد اللقاء الذي جمع بين رئيس أساقفة فرسوفيا، السكرتير الخاص للبابا الراحل مع البابا فرنسيس نهار السبت 15 حزيران 2013، اعلن الكاردينال عن موافقة البابا فرنسيس على اعلان الطوباوي يوحنا بولس الثاني قديساً في 20 تشرين الأول 2013. هذه المعلومات الأولية تنتظر اعلانا فاتيكانيا كي تثبت صحتها ويكشف عن الاعجوبة السرية الثانية التي سوف تعتمد لإعلان قداسة البابا يوحنا بولس الثاني. وقال الأب قزي ان مسيرة دعوى إعلان قداسة البابا يوحنا بولس الثاني مرت بمرحلتين: الأولى هي مرحلة مجمع الاطباء الذي اجتمع في 22 نيسان 2013. والمرحلة الثانية هي مجمع الخبراء اللاهوتيين الذي اجمع على الموافقة على الاعجوبة الثانية التي ستكون دافعا للبابا فرنسيس كي يعلن البابا الراحل يوحنا بولس الثاني قديساً. وقد تمت على مرحلتين في مجمع القديسين بخصوص مسيرة دعوى قداسة البابا الراحل يوحنا بولس الثاني الذي أعلن طوباوياً في 1 أيار 2011.

المصدر:
إذاعة لبنان الحر

4 responses to “اعجوبة يوحنا بولس الثاني: إمرأة تقوم من الموت”

  1. احبب الرب الهك بكل قلبكك و عقلك فهو قدير على كل شيء ..و من لديه المحبة ليسوع المسيح و الإيمان يحصل على النعم و صفوة النعم هي دخول الملكوت بعد الموت الجسدي … وما قيامة تلك المرأة الا لتظهر قدرة يسوع بقدسيه المجد ليسوع المسيح

خبر عاجل