عدوان: مررنا بمراحل أصعب وبتهديدات أخطر ولم نخف واختبرنا تجربة الحكومات المنسوفة بداخلها

أوضح نائب رئيس حزب “القوات اللبنانية” النائب جورج عدوان ان “البلاد العربية تحاول تقليد النموذج اللبناني في نظرته الى الحرية والتعددية والعيش المشترك والتطلع الى المستقبل مهما حاول بعضهم زعزعة هذه النظرة”، مشيراً إلى أن “الدول العربية رأت ان الإنسان الحر الذي يمسك قراره بيده هو الذي يبني وطناً حقيقياًن أما الأنظمة الشمولية حيث لا دور فيها للإنسان أو كلمة فهي الى زوال ووحدها الأنظمة المبنية على الديمقراطية والمساواة تعيش”.

وأضاف: “تتساءلون الى اين نحن ذاهبون في ظل حكومة مستقيلة؟ فنحن اختبرنا تجربة الحكومات المعطلة والمنسوفة في داخلها والحكومات التي تختلف على كل شيء، لذلك نطرح اليوم تأليف حكومة تستطيع ان تؤمن مصالح المواطن اليومية وأبسط مقومات الحياة”.

وأكّد عدوان ألا خوف على المستقبل، مشدداً على أنه “لا يلزمنا أن نتذكّر بأننا مررنا بمراحل أصعب بكثير مما نمر به اليوم وبتهديدات أخطر بكثير ولم نخف، بل بالعكس أكملنا المسيرة ووصلنا الى مسيرة السلم التي ستوصلنا الى الدولة القوية القادرة”.

وختم: “من يثبت على موقفه هو الذي يسيّر الأمور في المسار الصحيح والقوات اللبنانية مهما كانت تضحياتها تعرف انه لن يصح إلا الصحيح”.

كلام عدوان جاء خلال تمثيله رئيس حزب “القوّات اللبنانيّة” في العشاء السنوي الذي تقيمه منطقة برج حمود بحضور النائب شانت جنجنيان، عضو الهيئة التنفيذية في “القوات” ادي ابي اللمع، مسؤول منطقة برج حمود في “القوات” الأستاذ ميشال حرّان، رئيس بلدية برج حمود الأستاذ انترانيك ماسراليان، ممثلي حزب “الطاشناك” رافي هاروتيونيان وفارتان مامبوليان بالإضافة الى اعضاء مجالس البلديات والمخاتير وفعاليات المنطقة ورؤساء القطاعات في “القوات اللبنانية” ومسؤولين ورفاق من حزب “الكتائب اللبنانية”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل