بعد عنتريات لأشهر… العوني جان عاصي يعتذر من الرئيس سليمان!

بعدما اصدرت محكمة المطبوعات في بيروت برئاسة القاضي روكس رزق حكما قضى بسجن الشاب جان الياس عاصي مدة شهرين وتدريكه الرسوم والمصاريف لاقدامه في صيف 2013 على القدح والذم بحق رئيس الجمهورية ميشال سليمان وتحقير شخصه والتعرض لكرامته عبر شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”، ها هو الشاب يتقدم باعتذار علني للرئيس،

فقد وجه عاصي كتاب اعتذار الى رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، عما كتبته بحقه عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” من عبارات نابية، جاء فيه: “الى فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال سليمان،

تحية و بعد، أود و بإختصار شديد أن أعتذر لفخامتكم عما كتبته بحقكم عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” من عبارات نابية لا تليق بكم أو بموقع رئاسة الجمهورية، أو بي كمواطن لبناني يؤمن بدولة القانون واحترام الانظمة والدستور اللبناني.

لا أريد أن أبرر ما قمت بكتابته أو ردات الفعل التي تلت محاكمتي، لانني أعلم أنك يا فخامة الرئيس تدرك ما تمر به البلاد من أزمات اقتصادية وأمنية، لا سيما الاعتداءات على الجيش اللبناني، تدفع بالشباب اللبناني الى اليأس وأحيانا، كما جرى في قضيتي، الى التعبير بطريقة خاطئة عن الخوف على مستقبل وطني الذي نتشارك مع فخامتكم في حبه والتضحية في سبيله.

أتمنى يا فخامة الرئيس، أن تقبل اعتذاري منك ومن ما تمثله من موقع وطني واب لجميع المواطنين اللبنانيين”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

6 responses to “بعد عنتريات لأشهر… العوني جان عاصي يعتذر من الرئيس سليمان!”

  1. il commence par vouvoyer dans le premier paragraphe et ensuite il tutoie dans le reste de la lettre, il y a des gens qui ne “savent” pas s’excuser.

  2. Encore un jeune qui a pris les paroles de son Généraaaal à la lettre pour ensuite se rendre compte que ce dernier est prêt encore une fois à faire les compromis les plus inattendus avec les gens les plus improbables pourvu que les intérêts des ses filles et de ses beau-fils soient preservés.

  3. شتم رئيس الجمهورية لأنه يعلم أن الرئيس لا يغتال أحداً. هل كان هذا العضروط ليجرؤ على شتم خاطف البلد وقاتل الأحرار، عنيتُ شيخ المنافقين، أبا العمامة السوداء ما غيره، هل كان ليجرؤ على ذلك؟ طبعاً لا! لأن الأستاذ جان الياس عاصي يخاف على جلده، لذا لا يقوى سوى على خالته!

  4. إلى متى يبقون شبابنا وشاباتنا بدون مستقبل؟ إلى متى تتحكم الأحزاب بهم؟ من من زعماء لبنان كم بمساعدة الشباب في تحصيل علومهم غير الحريري؟ (لا لست من تيار المستقبل). الرئيس سليمان كما نعرفه سيقبل الاعتذار، فهو أيضاً أب لشاب بعمر جان.كم افقد لغبطته مار نصرالله بطرس صفير في هذه الأوقات.

  5. well for your information he appologized before the court(el 7ekem) bass el ra2ees ignored him and if it wasnt for all the social network against king of baabda he didnt reply

خبر عاجل