بالصور: ذبيحة الهية لراحة أنفس شهداء المقاومة لـ”القوات” – الضبيه

أقامت منسقية المشروع السكني – ضبية في حزب “القوات اللبنانية” قداساً احتفالياً عن راحة أنفس الشهداء برعاية رئيس الحزب الدكتور سمير جعجع ممثلا بالنائب أنطوان زهرا مساء السبت في باحة المشروع. ترأس القداس خادم رعية مار الياس ومار جريس ذوق الخراب – الضبية الخوري جورج نخول وحضر عضو الهيئة التنفيذية إدي أبي اللمع وعدد من منسقي المناطق ومن أعضاء المجلس المركزي وفاعليات قواتية متنية وحشد من أهالي الشهداء وسكان المشروع.

ثم كان حفل العشاء السنوي للمنسقية في حديقة المشروع وقد استهل بالنشيد الوطني فنشيد حزب القوات، ثم رحب منسق مشروع ضبية السكني حكمة النخلة بالحضور وقال: “إن اللسان ليعجز عن التعبير عن فرحة لقائكم مجددا في هذا المساء العارم المتناغم مع نسيم تشرين العليل وأريج قدسية المناسبة وحرارة حضوركم الكريم”.

أضاف: “في كل مرة أقف فيها أمامكم تعود بي الذاكرة الى سنوات خلت، سنوات رغم مرارتها باقية في ذاكرتنا وقلوبنا حافزا لوحدتنا وتضامننا وانصهارنا أكثر فأكثر في قضيتنا الوطنية التي حملناها مشعلا مع البشير في سماء لبنان الزرقاء ورسالة مع الحكيم نستشف من خلالها قيمنا ونعمق مبادئنا المسيحية والوطنية، واعدين بألا نحيد عنها مهما عصفت بنا الرياح وواجهتنا الصعاب. إن هذه الرسالة السامية التي تعلمناها من مدرسة البشير وطبقناها في مسيرة الحكيم لن نفرط فيها أبدا، كيف لا وهي الأمانة التي ذرفت دماء البشير من أجل أن تبقى وتستمر”.

وقال: “إذا كان صوت البشير هو حي فينا فإن وجود الحكيم هو الدليل على أن لبنان بخير ما دامت القوات اللبنانية بخير. لن ننسى أيها الرفاق نضالنا معا ولن نخذل شهداءنا الذين دفعوا دماءهم وتبرعوا بشبابهم زهورا يانعة فواحة العطر ليبقى الوطن”.

وكانت كلمة لزهرا اعتبر فيها أن “الأزمة الإقتصادية التي نعيشها اليوم هي نتيجة مواقف “حزب الله”، فنحن مقاطعون سياحيا وتجاريا من دول الخليج العربي نتيجة مواقف “حزب الله”، فصيفيتنا التي تنهض بنصف اقتصادنا سنويا باتت تقتصر على اللبنانيين المنتشرين الذين يأتون للاصطياف، فما من سائح أجنبي واحد يأتي الى الوجهة السياحية الأساسية في الشرق الأوسط، والشركات تقفل ووضعنا الإقتصادي على الحضيض ومهدد بالتفاقم فقط لأن لـ”حزب الله” مهمات إلهية إيرانية يريد تنفيذها خارج لبنان وتوريط لبنان فيها”.

زهرا: الأزمة الإقتصادية هي نتيجة مواقف “حزب الله” ومهماته الإلهية الإيرانية

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل