هندية: حصرون العلامة والبطاركة وفية لـ”القوات اللبنانية”

 

 

أكد رئيس مركز حصرون في حزب “القوات اللبنانية” إدوار هندية، أن حصرون العلامة والبطاركة وفية لـ”القوات اللبنانية” التي أفتخر بإنتمائي إليها وأفتخر بقيادة الدكتور سمير جعجع الذي ضحى بحريته لأكثر من إحدى عشر سنة في سبيل وطنه ومواقفه، فلا سنين السجن الطويلة غيرت مبادءه أو قناعاته وبعدها، ورغم تغير التحالفات فهو صامد في وجه كل المؤامرات. أفتخر بإنتمائي لـ”القوات اللبنانية” وبممثلينا في الندوة البرلمانية النائبين ستريدا جعجع سيدة الوفاء والنضال، سيدة الإنماء التي أعادت للمنطقة سنين الخير بعد نصف قرن من السنين العجاف، أعادت الحياة الى المنطقة سياحياً وإنمائياً وإقتصادياً وحتى زراعياً، والى جانبها الرفيق المناضل الصامت المشرع الحقيقي، رجل الوفاء النائب إيلي كيروز الذي مثل القوات أفضل تمثيل فكان المثال في النزاهة والدفاع عن حقوق الإنسان. أفتخر بإنتمائي للقوات اللبنانية وبوزرائنا الذين باتوا قدوةً بإعتراف الأخصام قبل الحلفاء”.

وتابع هندية خلال مهرجان شعبي أقامه مركز “القوّات اللبنانيّة” – حصرون في باحة كنيسة السيدة في البلدة في حضور النائب ستريدا جعجع، مرشح “القوات” عن المقعد الماروني في بشري جوزاف إسحق، رئيس إتحاد بلديات قضاء بشري إيلي مخلوف، رؤساء بلديات القضاء ومخاتيره، كهنة الرعيّة، مسؤولي مراكز “القوّات” في القضاء، عدد من الفاعليات الأهليّة والإجتماعيّة والإعلاميّة وحشد من الأهالي: “بإسمي وبإسم أهلي في حصرون، كل الشكر للقوات اللبنانية، كل الشكر للدكتور سمير جعجع الذي وعد ووفا وها هو الإستحقاق الإنتخابي آتٍ وإبن حصرون النقيب إسحق مرشح قضاء بشري من قبل الحزب في خطوة غير مسبوقة في جبتنا. النقيب إسحق اليوم مرشح دائرة الشمال الثالثة في لائحة نبض الجمهورية القوية وفي 7 أيار نائباً إن شاء الله الى جانب النائب ستريدا جعجع ونوابنا ومرشحينا في الدائرة، لذا أتوجه الى أهلي في حصرون إليكم جميعاً وأدعوكم الى الإلتزام بالصوت التفضيلي للنقيب جوزيف إسحق، كما أدعو أبناء قرى بان وبلوزا ووادي قنوبين وبقرقاشا وبزعون والديمان وبريسات وحدث الجبة وقنيور وبيت منذر وقنات ومزرعة عساف ومزرعة بني صعب وبلا والمغر وعبدين وبرحليون وطورزا للإلتزام بالقرار الحزبي للنقيب إسحق أيضاً وبشري وحدشيت وبقاع كفرا الإلتزام بالتصويت للنائب ستريدا جعجع رغم أنني مدرك تماماً أن هذا الإلتزام سيكون نابعاً من قلب كل واحد منكم”.

واستطرد: “نقيبنا جوزيف إسحق، كلنا ندرك محبتك وعطاءك لهذه البلدة وأهلها كباراً وصغاراً وندرك وفاءك للقوات اللبنانية وسنؤكد لك جميعنا أن حصرون يداً واحدة، حصرون وفية، حصرون صار بدا. 7 أيار يوم جديد وإن شاء الله نحتفل بمهرجان جديد بالنصر وهو آتٍ آتٍ آتٍ”.

وفي الختام وعلى وقع الأناشيد القواتية إلتقطت الصور التذكارية لأبناء البلدة مع الدكتور جعجع والنائب ستريدا.

جعجع من حصرون: “القوات” لم تعد بشيئ إلا ونفذته

 

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل