بالصور: جورج غصن يستقيل من “الوطني الحر”

 

بعد خطاب رئيس الجمهورية ميشال عون بعد ظهر اليوم الخميس، أعلن المنتسب الى التيار الوطني الحر جورج غصن استقالته من صفوف “التيار”.

وقال عبر “فيسبوك”، “مع كل احترامي وتقديري للرئيس ميشال عون، ومع كل احترامي للوزير جبران باسيل، وبعد ما وصلت له البلاد وما سمعناه اليوم وما حصل في الشارع من افرقاء لنا في التيار الوطني الحر وطريقة التعاطي مع المتظاهرين أتقدم باستقالتي من التيار الوطني الحر لانضم الى صفوف الشعب اللبناني من دون أي انتماء حزبي او مذهبي وأتمنى للبنان الازدهار مجدداً”.

ومن جهته، أعلن ظهر اليوم مسؤول الإعلام في هيئة “الوطني الحر” قضاء طرابلس جميل عبّود، تقدّيم استقالته من “التيار” مع خمسة أعضاء آخرين، كذلك الامر بالنسبة الى جودي طوني كيروز، وغازي المكحل.

وتستمر التظاهرات لليوم التاسع في كل المناطق اللبنانية، ويطالب المحتجون بإسقاط الحكومة والنظام، نظراً للأوضاع المعيشية والاقتصادية التي تمر بها البلاد.

ولا تزال معظم الطرقات مقفلة، وسط غضب المحتجين العارم خصوصاً بعد رفض مجلس الوزراء الاستماع الى رغبة اللبنانيين بالاستقالة، وكلمة رئيس الجمهورية ميشال عون التي “لم تلامس مطالبهم، ورفضوا إعطائها الثقة”، على حد تعبيرهم.

استقالات جماعية من قيادة “الوطني الحر” ـ طرابلس

بالصور: استقالة جديدة في صفوف “الوطني الحر”

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل