Site icon Lebanese Forces Official Website

محامو بعلبك يمتنعون عن حضور الجلسات

واصل محامو منطقة بعلبك إضرابهم لليوم الثاني على التوالي وامتنعوا عن حضور الجلسات في قصر عدل بعلبك، التزاما لقرار مجلس النقابة في بيروت، تعبيرا عن رفض الاعتداء الذي تعرض له المحامي جيمي حدشيتي من قبل القوى الأمنية.

ونفذ المحامون وقفة احتجاجية رمزية في باحة قصر العدل وأكدوا “وحدة الجسم النقابي نصرة للحق والعدل، ودفاعا عن كرامة وحقوق المحامين ونقابتهم”.

Exit mobile version