
لفت أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، عبر “تويتر”، الى أنني “شاركت إلى جانب الأشقاء في قمة العلا لرأب الصدع وكلنا أمل بمستقبل أفضل للمنطقة”.

لفت أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، عبر “تويتر”، الى أنني “شاركت إلى جانب الأشقاء في قمة العلا لرأب الصدع وكلنا أمل بمستقبل أفضل للمنطقة”.