.jpg)
صبّحت الفنانة نانسي عجرم على جمهورها، عبر حسابها في “تويتر”، مُعلنة مشاركتهم مبادرة في مناسبة عيد الأم.
وغرّدت، بعد التحية الصباحية: “الغنّية ما بتكمل بلا صوركن! ناطرة صورتكن إنتو و إمّكن على هاشتاغ إمّي”.
.jpg)
صبّحت الفنانة نانسي عجرم على جمهورها، عبر حسابها في “تويتر”، مُعلنة مشاركتهم مبادرة في مناسبة عيد الأم.
وغرّدت، بعد التحية الصباحية: “الغنّية ما بتكمل بلا صوركن! ناطرة صورتكن إنتو و إمّكن على هاشتاغ إمّي”.