Site icon Lebanese Forces Official Website

تعب الإنتظار في الطابور أوصله إلى المستشفى

نقل أحد المواطنين الى مستشفى النقيب، بعد تعرضه لوعكة صحية امام احد محطات الوقود عند دوار القناية في صيدا، حيث كان ينتظر دوره في الطابور لساعات طويلة، وبعدما جاء دوره لتعبئة خزان سيارته اصيب بوعكة صحية نتيجة اجهاد وتعب الانتظار.

Exit mobile version