.jpg)
نظمت “القوات اللبنانية” ـ منطقة زحلة، بدعوة من عضوي تكتل الجمهورية القوية النائبين جورج عقيص وسيزار المعلوف وقفة احتجاجية في زحلة ضد التهريب والفساد، للإضاءة على حرمان زحلة والمناطق من أبسط الحقوق، الدواء، والطبابة، والبنزين، والمازوت وايضاً تهديد استمرارية كهرباء زحلة التي تشتري مادة المازوت من السوق السوداء. وأطلقت “القوات” وسم “بتقطعش علينا” مواكبة للوقفة الاحتجاجية.
https://twitter.com/LebAct2/status/1410484733285392385
زحلة مبارح قاومت الغريب
زحلة اليوم عم تقاوم التهريب#بتقطعش_علينا pic.twitter.com/WmIFBSzr1N— Charbel Eid (@MeCharbelEid) July 1, 2021
لا خلينا السوري يفوت عزحلة بالحرب،
ولا رح نخلي مواردنا تتهرب عند السوري بالسلم.#بتقطعش_علينا pic.twitter.com/4pOKFluVan— Ric (@Ricardos_Lion) July 1, 2021
زحلة دائماً تنتصر واليوم ستنتصر #بتقطعش_علينا pic.twitter.com/apIfOjBqhU
— Ray Fares | راي فارس (@ray_fares) July 1, 2021
نحن المقاومة الحقيقية بوجه منطومة السلاح والتهريب ومنظومة الفساد والعتمة
نحن هنا وسنبقى.. و #بتقطعش_علينا#القوات_اللبنانية pic.twitter.com/JzRZfKprc8
— Elie Abdo (@ElieAbdo6) July 1, 2021
