
عثر أحد المواطنين في حي البياض في بلدة حبوش، على قنبلة عنقودية من مخلفات الحرب الإسرائيلية.
وعمل فوج الهندسة في الجيش على تفجيرها في مكانها.

عثر أحد المواطنين في حي البياض في بلدة حبوش، على قنبلة عنقودية من مخلفات الحرب الإسرائيلية.
وعمل فوج الهندسة في الجيش على تفجيرها في مكانها.