.jpg)
عبّر الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب عن حزنه للطريقة التي انتهت فيها حرب الولايات المتحدة في أفغانستان.
وقال ترمب للرئيس الأميركي جو بايدن: “أنا حزين للطريقة التي انتهت فيها حرب أميركا بأفغانستان”.
.jpg)
عبّر الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب عن حزنه للطريقة التي انتهت فيها حرب الولايات المتحدة في أفغانستان.
وقال ترمب للرئيس الأميركي جو بايدن: “أنا حزين للطريقة التي انتهت فيها حرب أميركا بأفغانستان”.