Site icon Lebanese Forces Official Website

ترمب لبايدن: أنا حزين

عبّر الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب عن حزنه للطريقة التي انتهت فيها حرب الولايات المتحدة في أفغانستان.

وقال ترمب للرئيس الأميركي جو بايدن: “أنا حزين للطريقة التي انتهت فيها حرب أميركا بأفغانستان”.

 

Exit mobile version