
لفتت مصادر “الأنباء الكويتية” إلى أن “رؤساء الوحدات الإدارية في وزارة الخارجية والمغتربين، يتجهون إلى إعلان الإضراب، إثر مرور 5 سنوات على مناقلاتهم التي لم يصدرها مجلس الوزراء حتى الآن. ومن شأن تنفيذ الإضراب، توقف كل المعاملات اليومية للمواطنين والمغتربين بدءاً من جوازات السفر، وصولاً إلى عرقلة الانتخابات النيابية”.