#dfp #adsense

جرحى بانهيار مبنى في طرابلس

حجم الخط

سقط عدد من الجرحى، بعد ظهر اليوم الأحد، إثر انهيار مبنى من ثلاث طبقات في منطقة ضهر المغر في طرابلس. وهرعت الى المكان عناصر الصليب الاحمر والدفاع المدني والقوى الامنية.

إقرأ أيضاً: ميقاتي: استقبال جرحى “حادثة طرابلس” على نفقة “الصحة”

إقرأ أيضاً: انتشال مسنة من تحت الركام في طرابلس

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل