.jpg)
وقالت المصادر إن “الوضع دقيق جدا ولا يحتمل حال المراوغة، والجيش يعمل على التقنين في كل المهمات العملانية حفاظاً على الكميات المتبقية في مخازنه، مع الحفاظ على الحد الأدنى من الجاهزية”، مؤكدة أن “وزير الداخلية بسام مولي طلب الدعم من قيادة الجيش إلا أن وضعها لا يسمح لها بالمساعدة”. وختمت المصادر بالسؤال: في حال نفاد هذه المادة من عند الجيش، فماذا سيكون مصيره؟؟
