Site icon Lebanese Forces Official Website

يزبك عن الترسيم مع سوريا: “مو” مناسبة

أشار عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غياث يزبك، عبر “تويتر”، إلى أن “نظام الأسد عمل بلوك لزوار آخر العهد من أهل المنظومة وأفهمهم بأن القطر اللبناني يقع كله ضمن إطار البلوك رقم واحد السوري. وكما ألا حدود لوصوليتكم كذلك لا حدود لأطماعنا باستتباعكم. هلأ جايين تحكونا بالترسيم؟ ايه “مو” مناسبة”.

لقراءة التغريدة اضغط هنا

Exit mobile version