
طلب بعض النواب من نائب ينتمي إلى كتلة سيادية، المشاركة في جلسة لجنة نيابية لبحث ملف الانتخابات البلدية، فرّد ًقائلاً مش فارقة معنا إن حصلت الانتخابات البلدية او لا، وفقاً لأسرار “الجمهورية”.

طلب بعض النواب من نائب ينتمي إلى كتلة سيادية، المشاركة في جلسة لجنة نيابية لبحث ملف الانتخابات البلدية، فرّد ًقائلاً مش فارقة معنا إن حصلت الانتخابات البلدية او لا، وفقاً لأسرار “الجمهورية”.