.jpg)
كتب عضو تكتل الجمهورية القوية النائب فادي كرم عبر اكس:”نتمنى السلامة لكل من تضرّر جرّاء انهيار المبنى في طرابلس. يجب حلّ مسؤولية هذه الأبنية بأسرع وقت ممكن، وأن تأخذ الدولة هذا الملف على عاتقها بالكامل”.
.jpg)
كتب عضو تكتل الجمهورية القوية النائب فادي كرم عبر اكس:”نتمنى السلامة لكل من تضرّر جرّاء انهيار المبنى في طرابلس. يجب حلّ مسؤولية هذه الأبنية بأسرع وقت ممكن، وأن تأخذ الدولة هذا الملف على عاتقها بالكامل”.