نائب سابق

فادي كرم

ـ ولد في أميون – شمال لبنان عام 1961ـ مُتأهّل من السيّدة جولي نجم من شكا ولديهما ولدان.ـ عاش الدكتور كرم طفولته بين الكورة وطرابلس وبيت منذر – بشري والمنصف – جبيل.ـ عام 1979 نال شهادة الباكالوريا من المدرسة الإنجيلية في طرابلس.ـ عام 1986 تخرج جراحاً في طب الأسنان من جامعة الطب العامّ وطب الأسنان في مدينة كلوج نيوكا – رومانيا.ـ عام 1987 انتسب الى نقابة اطباء الأسنان في طرابلس.ـ مارس العمل النقابي وانتخب عضواً في مجلس النقابة وترأس اللجنة العلمية فيها، كما شارك في عدة أعمال علمية وأيضاً في تنظيم مؤتمرات علمية وترأس بعضها.ـ عام 2005: إنتُخِبَ نقيباً لأطباء الأسنان في طرابلس، وترأّس النقابة حتى سنة 2008.

ـ عام 2008: ترأس اتحاد نقابة المهن الحرة وفي العام نفسه تسلم مهام حزبية في حزب “القوات اللبنانية” وشارك في اللجنة الثقافية للحزب في الكورة .

ـ عام 2010: عُيِّنَ من قِبل رئيس حزب “القوات اللبنانية” منسّقاً للمهن الحرة في الشمال في “القوات اللبنانية”.

ـ عام 2012: شارك في تنظيم مؤتمر المهن الحرة في “القوات اللبنانية” تحت عنوان “مهنة حرّة- وطن حرّ”.

ـ في حزيران 2012، رُشِّح من قبل “القوات اللبنانية” عن المقعد الأرثوذوكسيّ في الكورة في المعركة الفرعية .

ـ في تموز 2012: إنتُخِب نائباً عن المقعد الأرثوذكسيّ في الكورة في المجلس النيابي اللبناني، وأصبح عضواً في كتلة “القوات اللبنانية” البرلمانيّة.

ـ حالياً، عضو في لجنة الدفاع والداخلية والبلديات النيابية، كما يعمل على مشروع قانون “الحكومة الإلكترونية” الذي سيقدّم بإسم تكتلّ “القوات اللبنانية” النيابي.

ـ محب للرياضة والمطالعة، مُتأثّر بأفكار وفلسفة شارل مالك وجبران خليل جبران.

خبر عاجل