.jpg)
سقط عدد من الجرحى، بعد ظهر اليوم الأحد، إثر انهيار مبنى من ثلاث طبقات في منطقة ضهر المغر في طرابلس. وهرعت الى المكان عناصر الصليب الاحمر والدفاع المدني والقوى الامنية.
إقرأ أيضاً: ميقاتي: استقبال جرحى “حادثة طرابلس” على نفقة “الصحة”
إقرأ أيضاً: انتشال مسنة من تحت الركام في طرابلس
