الصّدي: لا يمكننا الإستمرار بالإستدانة وأعمل على وضع الحلول المستدامة على السكة
أكد وزير الطاقة والمياه جو الصّدي أنه “صار الوقت كي نصارح اللبنانيين عن واقع الكهرباء”، مضيفاً: “انا لم آتِ الى هذه الوزارة للترقيع أو زيادة تغذية الكهرباء ساعة أو ساعتين بل هدفي وضع القطاع على السكة والعمل على حلول مستدامة. همي كوزير للطاقة استعادة ثقة اللبنانيين والجهات المانحة والدول الصديقة والمستثمرين عبر العمل وفق رؤية… اقرأ المزيد